بث تيك توك فلوس، أصبح التوك توك من أبرز البرامج التي تجني الأموال بشكل كبير، حيث أن هناك مجموعة من الطرق التي تساعد على كسب المال على التوك توك مع الحصول على مبالغ مالية جيدة بكل سهولة، حيث يمكنك الحصول على مكسب رائع من التوك توك كما أننا سنتعرف على طريقة الحصول على المال بعد تحقيقه.

كيف اسحب الفلوس من التوك توك

التوك توك يعتبر من أهم البرامج في الوقت الحالي والتي يتم متابعتها من قبل أعداد كبيرة من الناس، يمكنك بسهولة الحصول على ربح ممتاز من خلال التيك توك بكل سهولة، يمكنك الحصول على التوك توك على هاتفك واستخدامه، وعن طريقة سحب المال من التوك توك منها:

  • حساب باي بال: هي عبارة عن بنك الكتروني يساعدك في سحب أرباحك من خلال التطبيق وأقل مبلغ للسحب هو 50 دولار.
  • الحساب البنكي: يعتبر من أهم الطرق التي تساعد في السحب حيث يتم سحب 30 دولار على الأقل حتى يتم قبول الإرسال على الحساب.

فلوس تيك توك مجانا

المكسب من التيك توك يكون مجاني عبر تحقيق مجموعة من المشاهدات المختلفة عبر تسجيل الفيديوهات ومن ثم الحصول على مكسب رائع، فكلما كانت المشاهدات كثيرة يكون الربح أكبر فلن تحتاج لوجود أي تعب في تحقيق الربح الممتاز .

رصيد تيك توك

حيث أن التوك توك من أسهل الطرق لتحقيق ربح سريع للغاية، فلن تعاني من صعوبة تحقيق الربح على الإطلاق لأن التوك توك من أسهل الطرق التي تساعد في تحقيق الربح بسرعة وأنت في مكانك بدون صعوبة على الإطلاق، حيث أنك سوف تحصل على أفضل ربح من خلال التوك توك.

ويجب عليك ان تكون قد تخطيت الثامنة عشر عام حتى تتمكن من عمل محتوى رائع، ويجب أن يقدم الشخص محتوى غير متكرر وله قيمة جيدة و يجب أن  يحقق 10 ألاف متابع مع وجود 100 ألف مشاهدة للفيديو في الشهر الأخير.

كيف استبدل نقاط تيك توك

ساعد التوك توك الكثير في ربح المال من الفيديوهات المختلفة، وهناك طريقة تساعد في استبدال نقاط التوك توك بسهولة وهي:

  • يمكن لصاحب المحتوى أن يحصل على ألف نقطة ومن ثم يمكنه التبدل بهدية 5 دولارات مقابل النقاط.
  • ويمكن الحصول على بطاقة أوبر، أو دونيكن أو برجر كينج، وكل بطاقة قيمتها 5 دولارات.
  • وعن تحقيق 2000 نقطة في التوك توك يتم تحويلهم لمبلغ 10 دولارات لهدايا ستاربكس أو وال مارت أو يمكنك التحويل المال من خلال التبديل للمال.

هدايا بث تيك توك

بالطبع يمكنك الحصول على مجموعة من الهدايا المختلفة أو التبرعات المختلفة، حيث يمكنك ارسال هدايا من خلال تحديدها ومن ثم إرسالها بكل سهولة، يمكنك جمع مجموعة من الهدايا وعملات الشحن بسهولة حيث أن الهدايا في التوك توك متعددة ، ويمكنك ارسال أي كمية من الهدايا واستقبالها ببساطة.

حيث يتم تحديد اسم العضوية التي تريد ارسال هدية لها، حيث يتم قبول الهدايا أثناء مقاطع الفيديو بعد وصولك لـ ألف متابع والهدايا تكون بعد الوصول ألف متابع وتكون الهدايا عبارة عن مبلغ مختلف من الدولارات وتكون الهدايا مجموعة من الرموز المختلفة وهناك رموز من ملكة الدراما حتى الباندا.

وبالطبع يمكن ارسال الهدايا لمن هم 18 عام حتى يتم حماية الصغار من أي ضرر موجود على البرنامج، ويمكن شراء الهدايا على حسب الرغبة فهناك هدايا بسعر بسيط للغاية ومنها الباندا الذي يبدأ من 5 عملات معدنية، وعن ملكة الدراما تكون من 5000 قطعة معدنية.