تفسير حلم رؤية المرأة القبيحة في المنام تعتبر من الرؤى التي تسبب الحيرة ويبدأ في البحث ما دلالات هذه الرؤيا، لأن اغلب من فسر رؤية المرأة القبيحة في المنام فسرها بأنها تدل  الدنيا، أي أنه إذا كانت امرأة حسنة فهو يدل على صلاح أمر الرائي، أما إذا كانت امرأة قبيحة أو بشعة فهو يدل على تكدر الرائي سوء أمور دنياه، وستعرف فيما يلي على تفسير حلم رؤية المرأة القبيحة في المنام  بالنسبة للرجل والفتاة  العزباء  بالتفصيل.

تفسير حلم رؤية المرأة القبيحة في المنام

ترمز المرأة في الحقيقة إلى الجمال والسعادة والحب، وهى كذلك في الحلم أيضا حيث أن رؤية مرأة قبيحة الشكل في المنام مكروهة لأنها تخالف طبيعة المرأة في الحقيقة، وبشكل عام تدل رؤية المرأة القبيحة في المنام على التعب في الدنيا والمشقة، وربنا تدل على المرور بسنة فيها مشقة وتكدير على مستوى المعيشة والكسب أو العاطفة والحياة الاجتماعية، خاصة إذا ظهرت تلك المرأة في الحلم مشوهة أو ترتدي ملابس متسخة.

رؤية امرأة بشكل قبيح في منام الرجل

  • إذا رأي الرجل مرأة شكلها قبيح في الحلم ففي ذلك دلالة على مدى الصعوبات والمتاعب التي يواجهها ذلك الرجل في الواقع، حيث أنه في حال رأي نفسه يتزوج من امرأة قبيحة أو مشوهة فهذا يدل على خوفه من الهموم والمتاعب على نفسه.
  • أما في حال رأي الرجل امرأة قبيحة أو بشعة وكريهة الرائحة فهذا يعني أنه يعيش حياة ضنك وفيها الكثير من التعب ومكابدة المشاكل، فإذا رأي انه يقوم بطرد تلك المرأة ففي ذلك دلالة على تخلصه من المشاكل والهموم التي تضايقه.

تفسير رؤية إمرأة مخيفة تطاردني

إذا رأي الشخص في منها أن هناك امرأة قبيحة ومخيفة تجري نحوه وتطارده فذلك يدل على خوف صاحب الحلم وجزعه من المستقبل، ومن المكروه تفسيره أن يرى الشخص امرأة قبيحة تطارده لأن ذلك يعني وجود مشكلة مستعصية يصعب على الرائي أن يتخلص منها.

المرأة القبيحة في المنام للعزباء

  • تشير رؤية المرأة القبيحة في منام العزباء إلى قلق صاحبة الحلم وعدم شعورها بالأمان، فهى تشير إلى الفقر والبؤس.
  • وفي حال رأت الفتاة العزباء امرأة تعرفها وكانت قبيحة في الحلم فهذا يعني أن تلك المرأة تسعى لإيذاء الرائية ولكن كيدها ضعيف، على عكس إذا ما كانت المرأة مجهولة بالنسبة الرائية ولا تعرفها فهذا يعني أن ضررها كبير.
  • كما ترمز رؤية المرأة القبيحة في المنام للعزباء على عمل فعل يستدعي الندم أو أن الرائية تخاف على نفسها من الزيغ واتباع الهوى.
  • والحالة الوحيدة التي تكون فيها رؤية المرأة القبيحة في المنام جيدة للعزباء، هى أن ترى الفتاة العزباء نفسها تضرب تلك المرأة القبيحة، حيث يدل ذلك ثبات عزيمة صاحبة الحلم وصلاح أمرها في مواجهة المشاكل والمصاعب.
  • أو أن ترى العزباء في منامها امرأة قبيحة ولكنها ميتة، فهذا يعني التخلص من أمر سيئ أو مكروه، بمعني أنها سوف تتخلص من شر كان سوف يحدث لها.

رأيت نفسي قبيحة في المنام للعزباء

  • إذا رأت الفتاة نفسها قبيحة في الحلم وقد كانت جميلة في الواقع فذلك يدل على حدوث أشياء سيئة لها، أو أنها سوف تسمع أخبار سيئة خلال الأيام القادمة تسبب لها الشعور بالحزن.
  • أما في حال رأت الفتاة العزباء أشخاص كثيرين يتحول شكلهم من الجمال إلى القبح في منامها، ففي ذلك إشارة إلى فشلها فيما تخطط له، وحدوث بعض المعوقات لها.
  • وقيل إن زوال الجمال في المنام دلالة على اقتراب الأجل والله أعلم.