افضل مطاعم افطار رمضان في السعودية والتي تقدم للعائلات أشهى المأكولات وألذ المشروبات على مائدة رمضان الزاخرة، بأسعار في متناول يد الجميع واستقبال خارج إطار المنافسة، حيث الأضواء والروحانيات الرمضانية والزينة غير المسبوقة، لإدخال البهجة على النفوس في أيام الشهر الفضيل.

افضل مطاعم افطار رمضان في السعودية

هناك عدد لا بأس به من افضل مطاعم افطار رمضان في السعودية، التي لاقت اقبالًا كبيرًا من الصائمين في رمضان، ومنها ما يلي:

مطعم تميس Tamees 09

يعد احد من أفضل المطاعم السعودية الموجود في مدينة جدة، والذي يقدم أفضل المأكولات والمشروبات الرمضانية الشهية على مائدة السحور والافطار على حد سواء، حيث يبدأ العمل من الرابعة عصرًا، وينتهي الرابعة فجرًا، بأسعار لا تزيد عن 149 ريال سعودي للوجبة العائلية، والفردية تصل أسعارها ل79 ريال، يمكن التواصل معه من خلال أرقام الهاتف 0551340474.

مطعم البيك

حيث احتل المكانة الرفيعة بين مختلف المطاعم السعودية، وذلك بشهادة المتعاملين معه من أشخاص، فلا يوجد أحد من الأشخاص تطأ قدمه ارض المملكة العربية السعودية، ألا ولابد أن يتناول طعام البيك، حيث يوفر أماكن للعوائل وتناول الدجاج الشهي، تواصلوا مع البيك من خلال 966122866777+.

مطاعم سعودية لإفطار رمضاني عائلي

هناك العديد من المطاعم السعودية الفخمة التي تمتلك الأجواء العائلية والتي تناسب بشكل أكبر الجلسات العائلية على مائدة السحور أو الإفطار الرمضانية، ومنها ما يلي:

مطعم افاك Avak

يعد من افضل مطاعم افطار رمضان في السعودية الراقية التي تقدم مأكولات البحر المتوسط التي يتمنى أن يجدها أي شخص يبحث عن الفخامة والذوق الرفيع، ليس في المأكولات فحسب بل في الأجواء المحيطة والتي تنم عن جمال آخاذ، يمكن التواصل مع المطعم عبر أرقام الهاتف 0112751833.

مطعم الارجوان

واحد من ضمن سلسلة فخمة من المطاعم السعودية، التي تفننت في ابراز مواطن الجمال الرمضانية وجسدتها في صورة مأكولات شهية بطابع شرقي وغربي متميز، بأيادي ذهبية قامت بإعداد تلك الوجبات باحترافية واتقان، يمكن التواصل مع المطعم عبر 966118028333+.

مطاعم سعودية لسحور رمضاني شهي

توجد فروع متعددة من أفضل مطاعم سعودية في مدينة جدة، ومنها ما يلي:

مطعم زعتر وزيت

واحد من أكثر المطاعم العربية اقبالًا من الجماهير ليس في شهر رمضان فحسب، بل في أيام السنة بالكامل، نظرًا لقدرته الفائقة على جذب العملاء بمأكولاته الشهية وطريق تقديمه للأطعمة المتعددة، يمكن التواصل معه من خلال 966920003542+.

خيم رمضانية عالية المستوى

لا شك أن قدوم شهر رمضان ذو طابع خاص، تدخل البهجة والسرور لقلوب الكثير، ويرغبون في قضاء أيامه بشكل مختلف إلى حد ما، لذا وفرت المملكة خيم رمضانية بأذواق عالية لإسعاد الجماهير، ومنها:

مطاعم شاورمر

من أفضل المطاعم التي تقدم الوجبات السريعة منها الشاورما بأنواعها المختلفة، والعروض الحصرية التي تزيد من الاقبال على التعامل مع المطعم بشكل كبير، يمكن التواصل للحصول على أفضل الأطعمة من خلال 966920008080+.

إفطار في فنادق السعودية للعائلات

تزخر المملكة العربية السعودية بعدد كبير من الفنادق، التي تقدم وجبات الإفطار والسحور الرمضاني بأجواء فريدة من نوعها، ومنها ما يلي:

  • فندق التنفيذيين (الرياض) يقدم أسعار خارج إطار المنافسة، ناهيك عن الأجواء الرمضانية الرائعة التي تسر من يراها ويشعر بالبهجة.
  • فندق فيو آرت (الرياض) يقدم بوفيه مفتوح زاخر بالعديد من الأطعمة التي تلائم كافة المستويات والطباع، من الوافدين على المطعم.
  • فندق رمادا (الدمام) الرائع بكل ما تحمله الكلمة من معنى، لما يقدمه من مميزات وخدمات لجماهيره الغفيرة التي تسعد بزيارته.