بوفيه افطار رمضان جدة من أنسب العروض الرمضانية، حيث أن عدد كبير من الأشخاص يبحث عن أماكن جديدة فريدة من نوعها لفطور مميز مع مجموعة من الأهل أو الأصدقاء وسط الأجواء الرمضانية والروحانيات الرائعة، والتي يمكنها تقديم وجبات شهية بأسعار في متناول اليد.

بوفيه افطار رمضان جدة

يقدم مجموعة من الأكلات الرمضانية والحلوى المشهورة في رمضان، في أفخم مطاعم وفنادق جدة، التي عادة ما يتسابق عليها الصائمين لإيجاد أماكن قبل توافد المئات من الأشخاص عليها، نظرًا للإقبال الشديد على تلك الأماكن التي تقدم عروض وخصومات مذهلة على الوجبات الرمضانية وجبتي الإفطار والسحور المميزين.

على أن تتاح تلك العروض طوال أيام الشهر الكريم، بتفاوت لا يذكر في أسعار الوجبات والتي يمكن الحصول عليها في الأوقات ما بين السادسة إلى الثامنة مساءًا، وما بين الواحدة إلى الثالثة بعد منتصف الليل، يمكن التواصل مع تلك الأماكن للحصول على الوجبات في المنزل بأسعار خارج إطار المنافسة.

عروض بوفيه مفتوح جدة

قبل أن تبدأ أيام وليالي شهر رمضان المعظم، تعد العديد من المطاعم الكبرى والفنادق بوفيهات الإفطار المفتوحة، وتعلن عنها في مختلف أرجاء جدة، بأسعار مغرية للغاية، وجبات تناسب الفرد أو الجماعة، ومن تلك الأماكن ما يلي:

  • فندق ثري بوينت وجبة الإفطار ب99 ريال سعودي.
  • بلو اوشن الوجبة على مائدة الإفطار ب139 ريال سعودي.
  • كوفي ديجون الإفطار للفرد الوجبة ب109 ريال سعودي.

عروض إفطار رمضان 2022 جدة

لقد ذكرنا العديد من الفنادق المشهورة في أكثر من مكان في مدينة جدة، والتي تقدم وجبات الإفطار والسحور بأسعار في متناول يد الجميع، والتي معها يشعر الصائم بالأجواء الرمضانية المميزة، ومنها:

  • عروض فيلفت جدة الموجود على طريق الملك فهد، حيث أن سعر الوجبة فيه للفرد الواحد لا تتعدى ال75 ريال، أما الإفطار في بوفيه الفندق المفتوح فتوجد بسعر 100 ريال للفرد الواحد.
  • الأندلس مول أرقى العروض الرمضانية لوجبات الإفطار الشهية، تجربة مثيرة للعوائل والأصدقاء وسط ديكورات رمضانية ساحرة.
  • فندق ذا فيينو الذي يقدم خيم رمضانية وأكلات شهية طوال الثلاثون يومًا، محاطة بالأجواء الرمضانية والزينة المعبرة عن الطابع العربي الأصيل في شهر رمضان.

مطاعم فطور رمضان

حققت مطاعم جدة التميز والرقي في تقديم وجبات السحور والافطار بشكل مختلف، بعروض مغرية وخدمات ليس لها مثيل، عروض لفرد واحد وأخرى لأربع أفراد بخصومات عالية المستوى، ومنها:

  • فندق الدار البيضاء جراند البوفيه الرمضاني الغني عن التعريف، مع عروض ادخال أشخاص بشكل مجاني مع الوجبة التي تكفي لأربع أشخاص.
  • ميرا سكاي لاونج العرض الرمضاني الفاخر بوجبة بسعر 130 ريال للفرد، بتخفيض يصل إلى 50 ريال في الوجبة.
  • جراند بارك رمضان 2022 إفطار شهب سعر الوجبة 120 ريال سعودي، لا تدع التجربة تفوتك، بادر بالسحور أو الإفطار في تلك المكان الساحر.

عروض فطور رمضان جدة

العديد من المطاعم السعودية وخصوصًا مدينة جدة أعلنت عن العروض الرمضانية التي تقدمها، والتي تجسد في صورة بوفيه رمضاني مفتوح، معد تبعًا للأجواء الرمضانية وسط مجموعة من العروض والخصومات الرائعة على الوجبات، يقدم تشكيلة رائعة شهية من المأكولات والأصناف الرمضانية الشهيرة، والحلوى الشرقية بأكثر من شكل وطريقة.

بأيادي متنوعة من المطابخ المختلفة التي تتوفر في الأراضي السعودية من مختلف البلدان العربية الشقيقة، والتي تحيي الليالي الرمضانية بأجواء وديكورات ساحرة تخطف الأنظار وتسر الأنفس من فرط ما تبث من روحانيات رمضانية ومشاعر لا يشعر بها الشخص سوى من العام إلى العام في حالة من الشوق والحنين لتلك الأجواء.