تعتبر مسابقة رؤيا من أحد المسابقات الهامة وتقام خلال شهر رمضان، من خلال طرح بعض الأسئلة الثقافية والدينية ويجيب عنها المشترك لجمع أكبر عدد من النقاط لفوز جائزة كبرى، لذا دعونا نتعرف على طرق التواصل وكيفية التسجيل في المسابقة تابعوا معنا التالي.

ما هي مسابقة رؤيا رمضان 2022

تعد مسابقة رؤيا أحد المسابقات الترفيهية التي تقام في شهر رمضان الكريم، وعلى قناة رؤيا الأردنية وتهدف المسابقة إلى ترفيه الأشخاص من خارج وداخل المملكة الأردنية الهاشمية، وتتضمن مجموعة من الأسئلة يقوم الشخص بالإجابة عليها لجمع نقاط للفوز، ويوجد جو حماس بين المشتركين في المسابقة للفوز

كيفية التسجيل في مسابقة رؤيا رمضان 2022

يبحث الكثير من الأفراد عن كيفية التسجيل في المسابقة لأنها من المسابقات الممتعة وتقام خلال شهر رمضان الكريم، ويحصل عليها الفائز على جوائز وهدايا قيمة.

لذا يمكن للأشخاص الراغبين في التسجيل في مسابقة رؤيا 2022 من خلال إرسال رسالة نصية وتحتوي رقم 5 أو تضمن كلمة اشتراك للرقم الخاص ببلدك، سواء كانت العراق أو الأردن أو فلسطين.

أرقام التواصل مع مسابقة رؤيا 2022

وفرت إدارة المسابقة مجموعة من الأرقام لسهولة التواصل مع إدارة المسابقة وسهولة أيضا التسجيل فيها، وتتمثل أرقام التواصل فيما يلي:

  • للاشتراك في مسابقة رؤيا لدولة العراق، يمكنك إرسال رسالة نصية تحتوي على رقم 5 أو تحتوي على كلمة اشتراك على رقم 4499 لمستخدمي شبكة أساسيل، أو يمكنك التواصل عبر الرقم 2921 لمستخدمي شبكة زين.
  • أرقام التواصل لمسابقة رؤيا فلسطين من خلال إرسال رسالة نصية تحتوي رقم 5 على هذا الرقم 65555 لمستخدمي شبكة أوريدو، لمستخدمي شبكة أخرى على هذا الرقم 37150.
  • أرقام التواصل مع مسابقة رؤيا لدولة الأردن، يمكنك إرسال رسالة نصية تحتوي على رقم 5 أو إرسال رسالة نصية تحتوي على كلمة اشتراك على هذا الرقم 988885 لجميع الشبكات الخاصة بالهواتف.

ما هي القنوات الناقلة لمسابقة رؤيا رمضان 2022

يحرص الكثيرين من المواطنين على مشاهدة مسابقة رؤيا في رمضان لذا يبحث عن القنوات الناقلة وتتمثل فيما يلي:

قناة رؤيا الأردنية الفضائية تقدم العديد من البرامج في رمضان ومن أبرزهم برنامج مسابقة رؤيا رمضان 2022 إليكم تردد القناة على مختلف الأقمار الصناعية

القمر الصناعي نايل سات

تردد القناة: 12399

استقطاب القناة رأسي

معدل التصحيح: 5/6

معدل الترميز: 27500

القمر الصناعي: نايل سات

تردد القناة: 11958

استقطاب القناة: أفقي

معدل التصحيح: 5/6

معدل الترميز: 27500

القمر الصناعي: عرب سات

تردد القناة: 12054

استقطاب القناة رأسي

معدل التصحيح: 5/6

معدل الترميز: 27500

تحميل تطبيق مسابقة رؤيا رمضان 2022

وفرت قناة رؤيا الأردنية تطبيق لمتابعة مسابقة رؤيا والتمكن من التسجيل في المسابقة إلكترونيا عبر التطبيق.

  • كما يمكنك متابعة الأسئلة المطروحة في المسابقة من خلال التطبيق.
  • أو يمكنك مشاهدة أو متابعة المسلسلات والبرامج الرمضانية عبر التطبيق.
  • لذلك يمكنك تحميل التطبيق بيسر من خلال المتجر الخاص بالجوال مثل متجر آب ستور ومتجر جوجل بلاي للاستمتاع بمشاهدة أقوى البرامج والمسلسلات الخاصة بقناة رؤيا الأردنية، إليكم روابط التحميل

تحميل تطبيق رؤيا على هواتف الأندرويد من متجر جوجل بلاي من خلال الضغط هنا.

تحميل تطبيق رؤيا على هواتف الآيفون من متجر  ستوب آب من خلال الضغط هنا.

ما هي جوائز مسابقة رؤيا

يقدم هذا البرنامج العديد من الجوائز في نهاية شهر رمضان المبارك، في حالة أن يقوم المتسابق بإجابة كافة الأسئلة المطروحة ويجمع أكبر عدد من النقاط، لذا يتم منحه جوائز نقدية حوالي 180 جائزة وسيارة شيفروليه وهي تعد من الجوائز الكبرى في مسابقة رؤيا.