دليل الهاتف السعودي بحث بالرقم اون لاين هو مقصد كثير من الأفراد الراغبين في تحديد أصحاب أرقام الهواتف المجهولة بالنسبة لهم، إذ يعد هذا الدليل الهاتفي بمثابة طفرة تطور رائعة تتيح الفرصة لمعرفة أرقام المؤسسات والأفراد بجانب معرفة هويات أصحاب الأرقام المجهولة، تابع معنا وتعرف على دليل الهاتف بالرقم وكيف يمكن الاستفادة من هذا الدليل الإلكتروني المميز.

دليل الهاتف السعودي للافراد

يعتبر دليل الهاتف السعودي من أجمل الخدمات الإلكترونية المقدمة للأفراد إذ أنه يشتمل على ما يعادل ال 350 مليون رقم خاص بالهواتف الأرضية وأرقام الجوال، مما يجعل البحث الحادث باستخدام الرقم ميسر للغاية وكذلك البحث باسم الشخص أو المؤسسة ممكن أيضًا.

ويتم تحديث ما يتضمن هذا الدليل الإلكتروني الضخم من بيانات بشكل دوري وذلك لضمان أن يشتمل على أكبر قدر من الأرقام وأسماء المتصلين داخل المملكة مما يفيد مواطني السعودية والمقيمين بها ويزيل علامات الاستفهام عن أرقام الاتصال الواردة المجهولة.

 دليل الهاتف بالرقم

البحث عن هوية صاحب رقم هاتف عبر دليل السعودية الإلكتروني أمر غاية في السهولة حيث يتم عبر الخطوات الآتية:

  • زيارة الموقع الإلكتروني الخاص بدليل السعودية للأرقام.
  • ثم من خلال خانة البحث التي تأخذ شكل المستطيل يتم إدخال رقم الهاتف المراد البحث عن الاسم المسجل عليه.
  • الضغط على علامة البحث الموجودة ومن ثم ظهور نتائج البحث بشكل فوري والتي تشتمل على الإسم الخاص بالفرد أو المؤسسة المالكة للرقم.

دليل الهاتف الالكتروني السعودي

يمكن الاعتماد على الموقع الإلكتروني لدليل الهاتف السعودي في عمليات البحث عن أرقام الهواتف دون الحاجة إلى أي برامج أخرى كاشفة عن هوية الأشخاص والمتصلين، إذ يمكن القول أن ذلك الدليل شامل لكل أرقام هواتف المملكة سواء تلك الخاصة بالافراد أو الشركات أو المصالح الحكومية هذا بالإضافة إلى أرقام الكافيهات والمطاعم والفنادق وغيرها الكثير.

تطبيق الدليل السعودي

تم إتاحة تطبيق مميز خاص بدليل السعودية الإلكترونية يمكن عبره أيضًا البحث عن أي رقم هاتف أون لاين بكل سهولة، وهذا التطبيق الجميل فيه أنه متاح على الهاتف مما يعني عن زيارة الموقع الإلكتروني للدليل كلما كان هناك حاجة إليه، ومن أجل تحميل وتثبيت ذلك التطبيق سواء للاندرويد أو الآيفون يمكن إتباع التالي:

  • الدخول إلى المتجر الالكتروني الخاص بالهاتف المحمول الذي يملكه المستخدم.
  • ثم تحميل تطبيق الدليل السعودي وهو ذات مساحة ليست بالضخمة مما يجعل تحميله ممكن دون أي مشاكل في المساحة.
  • فتح التطبيق بعد التحميل والتمكن من استخدامه بكل بساطة في أي وقت بعد التسجيل فيه ببضع بيانات مطلوبة وبريد إلكتروني.

تحميل دليل الهاتف السعودي

تحميل وتثبيت تطبيق دليل الهاتف السعودي يتم بشكل مجاني ودون الحاجة إلى أي رسوم إضافية، ويمكن استخدامه على الفور بعد التثبيت، فعبره يتم الآتي:

  • التعريف بالمتصل إذا كان مجهول الهوية والحصول على اسمه وظهور ذلك في سجلات الاتصال.
  • إجراء بحث عن أي رقم هاتف سواء كان أرضي أو خاص بشبكات المحمول السعودية والحصول على نتائج حاسمة بالاسماء.
  • كما يمكن إجراء مزامنة ما بين الهاتف المحمول والتطبيق من أجل تعريف الأرقام الفوري وتنزيل ما يلزم المستخدم وحظر ما لا يناسبه أو يسبب له الازعاج المستمر.

إذن فإن دليل الهاتف السعودي بحث بالرقم اون لاين هام للغاية للجميع داخل المملكة العربية السعودية لأنه الطريق الأيسر والأسهل للوصول إلى المتصل المجهول والتعرف على أصحاب الأرقام سواء كانت أرقام شخصية أو أرقام عامة كما أوضحنا.