دعاء لأختي في العشر الاواخر من رمضان مكتوب ومؤثر يمكن الدعاء به والتضرع في طلب الإجابة خلال أواخر الأيام الرمضانية، تلك الأيام التي تمتلئ رحمات ومغفرة من المولى عز وجل، فلا تفوت الفرصة واغتنم الدعاء وقيام الليل والصلاة، وأدعو لجميع أحبتك، ونقدم لك الآن أجمل أدعية للأخت في أواخر رمضان لهذا العام.

دعاء لأختي في العشر الاواخر من رمضان مكتوب ومؤثر

الدعاء النابع من القلب وبكل صدق للآخرين وخصوصًا إذا كانت الأخت هو إشارة إلى جمال ذلك القلب ومدى الحب الذي يشع منه، والدعاء في العشر الأواخر من رمضان مستجاب بإذن الله، ومن أدعية رمضان للأخت ما يلي:

  • اللهم صاحب الملك والقدرة كما وهبتني أخت صاحبة قلب طيب وحنونة فأسألك برحمتك الواسعة أن تحفظها من كل شر وأن تكرمها في حياتها وترزقها الجنة بإذنك يا أرحم الراحمين.
  • اللهم إن حب أختي تملك من قلبي فأسألك يا الله أن تحفظ هذا الحب والمودة، وأن تجعلنا من الفائزين بمغفرتك في الشهر الفضيل، وأن تزين حياة أختي بذكرك وتلاوة آيات الكتاب الكريم.

أدعية لأختي في أواخر رمضان ١٤٤٣ هجرية

دعاء الأخوات في رمضان أمر رائع يشير إلى قوة الترابط وصلة الرحم، فإذا اقبل الدعاء يفضل الدعاء للعائلة والأخت وإذا أقبلت العشر الأواخر فإن التضرع في الدعاء مستحب، ومن الأدعية للأخت في تلك الأيام:

  • يا إلهي لي أخت أحبها فاحفظها لي ولأسرتها من كل شر، وأكرمها في الدنيا والآخرة، واجعل لها نصيب من الرزق الحلال الواسع واجعل السعادة تعم حياتها ولا تشقيها أبدًا يا أرحم الراحمين.
  • أختي جنة الله في الأرض، اللهم احفظها واحميها من كل شر وأذى، واجعل قلبها وقلبي دومًا متعلق بالقرآن وآياته الحكيمة، واجعلنا من المقبلين بقلوبنا على فعل الطاعات والخيرات واجعل لنا نصيب من جنة الخلد يا مالك الملك.

دعاء لأختي في ليلة القدر من رمضان مكتوب

الأخت قطعة من القلب والروح فإذا كان لك أخت فلا تنساها من صالح الدعاء في رمضان وتخير أجمل الأدعية المستجابة بإذن المولى عز وجل:

  • اللهم هب أختي نصيبًا من الأجر العظيم في رمضان واجعلها من العتقاء من النار ومن الفائزين بإذنك بجنة الخلد والنعيم، يا الله أن أختي تنتظر فرح قريب فاجعل لها نصيب منه، وهبها من نعمك ونعيمك في الدنيا والآخرة.
  • اللهم أنعم على أختي بالخيرات والبركات واجعلها من الفائزين برضاك ومغفرتك في شهرك الفضيل وبلغها ليلة القدر واجعل لها نصيب من استجابة الدعاء فأنت القادر على كل شيء.

دعاء لأختي المتوفية في العشر الأواخر من رمضان ١٤٤٣

ألم فراق الأخت صعب ونسيانها أمر غير ممكن، فإذا كانت الأخت متوفية فيمكن الإكثار من الدعاء لها في خير أيام الله وفي ليلة القدر، حيث أن الدعاء للميت رحمة ومغفرة له بإذن المولى:

  • يا الله أختي كانت عابدة صوامة محبة للطاعات والذكر وإخراج الصدقات فأجعل لها من وافر رحمتك وجل خيراتك يا إلهي فما لنا سواك.
  • اللهم أختي أحب الناس إلى قلبي كانت أكثرنا برًا وطاعة وحب للخيرات فأجعل قبرها نور وأكرم مثواها بالجنة واكرمها يا مالك الملك.

كان ذلك أجمل دعاء لأختي في العشر الاواخر من رمضان مكتوب ومؤثر حيث يمكن قراءته أو حفظه للتضرع به في تلك الأيام الفضلى التي يستحب فيها الدعاء وكثرة العبادات، فاللهم تقبل منا جميعًا وأسعد كل قلب بحاجة إلى فرحة منتظرة.