افضل مطحنة قهوة منزلية، يدرك الأشخاص الذين يشربون فنجانًا من القهوة في الصباح تمامًا أهمية الحصول على مطحنة قهوة ممتازة حتى يتمكنوا من الحصول على أفضل قهوة، يكون لديها التحميص والطحن جيدان، ولأن القهوة يتم طحنها بشكل مختلف، إذا كنت من محبي القهوة الحقيقيين، فهي إما خفيفة جدًا أو حادة جدًا، مما يفسد مزاجك في الصباح وطوال اليوم.

افضل مطحنة قهوة منزلية

لذلك سنكتشف اليوم معًا أفضل مطاحن القهوة المنزلية التي يمكنك شراؤها والاستمتاع بها في المنزل دون الحاجة إلى الذهاب إلى مكان يطحن القهوة على وجه التحديد، بدلاً من شراء البن المطحون، لأنك تعلم أن القهوة الجيدة تعتمد على الطحن الطازج.

مطحنة القهوة من مولينكس

استمتع بمذاق ورائحة القهوة الطازجة كل يوم مع مطحنة القهوة مولينكس المصممة بعناية من علامة تجارية فرنسية رائدة.

المطحنة مزودة بشفرة من الفولاذ المقاوم للصدأ بقوة 180 وات ووعاء من الفولاذ المقاوم للصدأ ونظام سهل الإغلاق لتحقيق أقصى قدر من الأمان.

فقط اضغط للحصول على الطحن المثالي.

أفضل مطحنة قهوة اسبريسو

مطحنة baratza sette 270

  • مثيلة لمطحنة sette30 إعدادًا لمسحوق القهوة، كل منها يحتوي على 9 تعديلات دقيقة تسمى (الضبط الدقيق)، والتي يمكن أن تحصل على درجة الطحن التي تحتاجها بدقة عالية جدًا.
  • 3 برامج لضبط الوزن الذي ستطحنه.

مطحنة nuova simonelli grinta

  • تعتبر هذه المطحنة خطوة كبيرة على طريق حياتك المهنية.
  • يمكن لهذه المطحنة طحن 8 أرطال من حبوب البن في الساعة.
  • حتى لو لم تكن بحاجة إلى هذا القدر، فهذه علامة جيدة على كفاءة هذه المطحنة.

أفضل مطحنة قهوة عربية

مطحنة كابريسو إنفينيتي 560.01

إنفينيتي كابريسو هي مطحنة قهوة مخروطية خفيفة ممتازة وبسعر مناسب للغاية.

وغدًا ستستمتع بالقهوة الطازجة! مناسبة لكل من يبحث عن مطحنة قهوة مخروطية رخيصة.

مطحنة كابوس المخروطية

إذا كنت تريد مطحنة كهربائية فعالة من حيث التكلفة ومناسبة للاستخدام في المنزل أو أثناء التنقل، فلن تجد آلة يمكنها التغلب عليها.

من الإسبريسو المثالي إلى طحن القهوة الفرنسية من 9 مستويات، ستحصل على آلة متعددة الوظائف، وهذه العبوة الأنيقة ميسورة التكلفة.

هذه الآلة مناسبة لمحبي الكافيين ومختلف نكهات القهوة.

أفضل مطحنة قهوة يدوية

مطحنة قهوة يدوية من جافا بريسس JavaPresse

يعد هذا اختيارًا جيدًا للأشخاص الذين يبحثون عن مطحنة للسفر، فهذه المطحنة قوية ومتينة، ولكنها مصممة بشكل أساسي لتكون خفيفة الوزن وسهلة التعبئة.

مطحنة قهوة يدوية من Kalita KH-3 Retro One

على الرغم من أن جودة هذه المطحنة ليست الأعلى في السواق، إلا أنها سهلة الاستخدام والتنظيف، وتعمل بشكل جيد للغاية.

مطحنة قهوة كهربائية

مطحنة القهوة بوش

أما شركة Bosch الألمانية فهي توفر لك مطحنة قهوة بقوة 180 وات وهي أنيقة التصميم وصغيرة الحجم ولا تشغل مساحة، مناسبة للمطابخ الصغيرة.

وسعر معقول وإن كان أعلى بقليل من غيرها.

مطحنة القهوة بلاك أند ديكر

مطحنة قهوة امريكان بلاك اند ديكر من افضل الماركات التي تزودك بحبوب بن مطحون عالي المستوى، يمكنها استيعاب ما يصل الى 10 اكواب، بقوة تشغيل 800 واط، تزن 2 كيلو جرام، وتحتوي على اكواب زجاجية وبلاستيكية، الطراز بسعة 150 وات مناسب للاستهلاك المنزلي اليومي، ويمكن أن تكون المادة من البلاستيك والفولاذ المقاوم للصدأ، والأكثر مثالية لأنه يحتوي على شفرات وأكواب من الفولاذ المقاوم للصدأ، ولكنه خفيف الوزن وسهل الحمل.

مطحنة قهوة ديلونجي

مطحنة القهوة DeLonghi مع الخبرة الإيطالية في صنع أفضل قهوة في العالم، هذه المطحنة ذات الشفرة الواحدة مثالية للمبتدئين لتحضير القهوة، ومناسبة جدًا للاستخدام المنزلي.

مزود بمطحنة وزنها كيلوغرام واحد، وشفرة من الفولاذ المقاوم للصدأ، ووعاء شفاف يتتبع درجة الطحن بالضغط من أجل التحكم الأمثل، وأرجل مطاطية توفر ثباتًا وأمانًا أعلى، وحبل مستقل يتسع لتسعة أكواب سعة من القهوة

يمكنك صنع 12 فنجانًا في المرة الواحدة إذا كنت ترغب في ذلك.

كما أن لديها طاقة تبلغ 170 واط.