ما هي افضل عطور فيصل الدايل للرجال والنساء مع انتشار صيتها وشهرتها ومقارنتها أكبر الأسماء في مجال العطور، يبحث كثير من العملاء عن أهم الأنواع وأكثرها مناسبة لأذواقهم، وتنتشر عطوره في كل المملكة العربية السعودية، من خلال متاجر الدايل التي حققت نجاحات كبيرة خلال مدة قصيرة، وقد قدمت لعملائها مجموعة مميزة من العطور الجميلة والرائعة، والتي أصبحت لها شعبية جارفة وقوبلت بإعجاب كل عملائها من الرجال والسيدات، وفي السطور القادمة سوف نوضح لكم أهم تلك الأنواع وتشكيلة عام ٢٠٢١ من فيصل الدايل.

افضل عطور فيصل الدايل للنساء

تعتبر عطوره من أهم شركات صناعة العطور في المملكة العربية السعودية، صناعة عالمية وفرنسية بأفضل جودة للعطور الرجالي والحريمي، وسنقدم في السطور القادمة أهم تشكيلة تلك العطور الرجالي والحريمي لفيصل الدايل في العام ٢٠٢٢ فلنبدأ.

عطر لندن نايت: من أهم وأشهر عطور متاجر فيصل الدايل هو عطر لندن نايت london night، وذلك العطر الرائع مناسب لكلا من الرجال والنساء، ويتكون المزيج العطري له من ماكرون وهيل وليمون، وبسعة ١٠٠ مل وسعره ٥٠٠ ريال سعودي.

معلومات عن فضلات عتر

  • يمكن اعتباره من أجود العطور الرجالية والأفخم بين كل العطور، رائحته جذابة ومدهشة.
  • ومزيج ذلك العطر يتكون من الورد مع خلاصة الياسمين بالإضافة إلى الجريب فروت.
  • أما قاع الزجاجة فيمتزج المسك الأبيض مع ريحة الفانيليا والبرتقال، يتوفر العطر بسعر ١٩٩ ريال سعودي.

عطر Velvet No4: عطر فاخر أخر من عطور فيصل الدايل هو velvet no4  وهو من العطور التي تلهب أحاسيسك ويتكون من ماء عطر مزيجه من مزيج قطني ثمين مع مسك فاخر وشيكولاتة بيضاء عطرية.

عطر نفخمن العطور الرجالية الرائعة لمحبس عطور الشيبر الرائعة والهادئة. ويقوم ذلك العطر بتعطير الجسم لفترة طويلة من اليوم، ويتكون مزيجه العطري من البات شولي الرائع مع البرغموت لإنتعاش طول اليوم هناك سعتان منه الأولى بسعة ١٠٠ مل والسعر بقيمة ٢٦ ريال.

عطور فيصل الدايل الاكثر مبيعا

تعتبر هذه العطورمن أفضل العطور المقدمة من متاجر الدايل فتتمثل فيما يلي:

عطر Falsafat Etter: من العطور الأكثر مبيعا هو عطر falsafat etter ويتميز بجماله وروعته لكل من استخدمه، حيث يعطيك نفحات هادئة وهو مميز للمناسبات الإجتماعية المختلفة، وذلك العطر يتكون من خلاصة الياسمين والورد وأيضًا الجريب فروت الرائع، وقاعدته العطرية تتكون من المسك الأبيض مع الفانيلا بالإضافة إلى البرتقال ويبلغ قيمة ذلك العطر في متجر فيصل الدايل 199.5 ريال سعودي.

عطر Arabian Identity VIP: من قائمة أفضل العطور لدى فيصل الدايل يأتي في المقدمة Arabian Identity vip وهو مزيج رائع من الروائح الجميلة التي تعطيك إثارة وتفرد، ومقدمة ذلك العطر تتكون من التوت والفراولة ومعها تأتي رائحة الكمثرى والبرتقال، وتتكون قاعدته العطرية من مزيج الباتشولي والمسك الأبيض وسعره يبلغ ٤٨٣ ريال سعودي.

عطر فيصل الدايل الاخضر

العطر الأخضر هو مزيج عطري يجمع عشبة البات شولي تتناغم مع عشبة اللافندر في سيمفونية رائعة ورائقة بجانب مستخلص من الورد وحجم العبوة ١٠٠ مللي وسعرها 199.5 ريال.

عطر فيصل الدايل الاحمر

أما العطر الأحمر والذي ذاع صيته بين العطور يتكون من مزيج البات شولي ومستخلص الياسمين مع الأناناس وهو ينمتي إلى مجموعة عطور ١٩٨٣، سعة العبوة ١٠٠ مل بسعر 199.5 ريال.

من هو فيصل الدايل

هو من الشخصيات البارزة في مجتمع الصناعات الدوائية وهو يرأس اللجنة الوطنية للصناعات الدوائية التابعة لمجلس الغرف السعودية وقد ترأسها في شهر مارس (آذار) لعام ٢٠١٨ بالمملكة العربية السعودية.

  • الجنسية: سعودي.
  • مكان الإقامة: المملكة العربية السعودية.
  • السيرة الذاتية: حاصل على ماجستير في إدارة الأعمال من جامعة الملك سعود في عام ٢٠٠٣، وحصل من قبله على بكالوريوس الصيدلة من نفس الجامعة عام ١٩٩٨.

وهو حاليًا يترأس اللجنة الوطنية للصناعات الدوائية من مارس ٢٠١٨، وأيضًا يعمل نائبا للمدير العام بشركة  أجا فارما من مايو ٢٠١٣.

ما هي افضل عطور فيصل الدايل للرجال والنساء وهذا ما قدمناه لكم من خلال هذا المقال وأفردنا لكم كيف أن تشكيلة فيصل الدايل من العطور هي مجموعة مميزة ومتنوعة وتناسب جميع الأذواق.