خلطة لتبيض الركب مضمونة 100 لتساعدك في التخلص من جميع السواد الموجود على الركب مع الحصول على بيض ناصع، حيث أن الركب من الأماكن الهامة في الجسم التي يجب الاهتمام بها وتبييضها، ولذلك سوف نتعرف على أهم خلطات لتبييض الركب بشكل مضمون.

طريقة تبيض الركب بالفازلين

يعتبر الفازلين من أهم خلطات التبييض حيث أن المقاولين من الطرق الهامة التي تساعد على تفتيح الركب بشكل طبيعي وسهل للغاية، حيث يمكنك استخدام الفازلين للتخلص من البقع و السواد الموجود على الركب بكل سهولة، قوم بخلط ملعقة كبيرة من الفازلين مع ملعقة من النشا ومن ثم الخلط الجيد ومن ثم العمل على تدليك المنطقة وتركها ثلث ساعة، ثم يتم غسل المكان وتكرر الوصفة 4 أو 5 مرات في الأسبوع.

تبييض الركب والاكواع بالليمون

يعتبر الليمون من أكثر ما يمكنك استخدامه لتفتيح، حيث يحتوي الليمون على فيتامين سي الهام للبشرة، ولذلك سوف نتعرف على طريقة تبييض الركب بشكل جيد حيث يمكنك عمل شرائح ليمون و تدليك المنطقة بشرائح الليمون، ويتم ترك المكان ربع ساعة ويشطف المكان، ويتم ترطيب المكان بالفازلين.

الليمون مع النشا وصفة رائعة، حيث يتم خلط ملعقتين من النشا ومن ثم يضاف عصير الليمون وتدليك المكان ومن ثم نوزع على الركب ونترك المكان ربع ساعة ثم نعمل على الشطف، تكرر الوصفة مرة كل يوم.

تبيض الكوع بيوم واحد

وصفة رائعة من زيت جوز الهند مع الليمون تساعد في تفتيح الكوع في يوم حيث أن الركب تسبب مشاكل عندما تكون سمراء بشكل واضح، حيث يتم خلط عصير ليمونة مع ملعقة  من زيت جوز الهند نقوم بوضع الخليط على الكوع مع التدليك ثم نقوم بترك المكان نصف ساعة والبدء في الشطف ومن ثم تكرر الوصفة بشكل يومي للحصول على أفضل نتيجة.

تبييض الركب والاكواع بالبيبسي

وصفة البيبسي لتبييض الركب تعتبر وصفة رائعة لتبييض الركب والكوع فالبس سيب تساعد على التخلص من الجلد الميت وتفتيح البشرة بسرعة، حيث يمكنك خلط ملعقة كبيرة من الشوفان مع ملعقة من البيبسي، وملعقة من زيت الزيتون ونصف حبة من الليمون ومن ثم تخلط المكونات، نضع الخليط على الركب والأكواع وندلك ومن ثم نترك المكان نصف ساعة ثم شطفه بالماء ومن ثم نكرر الوصفة 5 مرات في الأسبوع للحصول على نتيجة جيدة.

وصفة ماء الورد لتفتيح الركب

وصفة ماء الورد من أكثر الوصفات الفعالة لتفتيح المناطق الغامقة منها الركب والكوع حيث يعتبر ماء الورد من المواد الجيدة ، يمكنك خلط عصير ليمون طازج مع ملح خشن، ومن ثم نقوم بفرك المكونات على المكان المراد تفتيحه، حيث أن الليمون وماء الورد والملح يعملون على تفتيح أي منطقة داكنة بكل سهولة، كل ما عليك هو تكرار الوصفة كل يوم للحصول على أفضل نتيجة ممكنة، حيث ؟أن الاهتمام والتفتيح والترطيب شيء مهم.

نصائح هامة لتفتيح الركب

بالطبع أي عروس مقبلة على الزفاف تحرص بشكل كبير على الاهتمام بشكلها وجمالها، وتعتبر منطقة الكوع ومنطقة الركب من أكثر المناطق التي تحتاج لتفتيح من نوع خاص، حيث يتم البدء في عمل مجموعة من النصائح الهامة، ومنها:

  1.     عدم الجلوس والضغط على الأكواع مع الحرص على الجلوس بشكل جيد دون اتكاء على الركب.
  2.     الحرص على ترطيب المكان بمجموعة من الزيوت الطبيعية حتى يتم تنعيم البشرة وتبييضها.
  3.     شرب السوائل بكمية كبيرة وخصوصا الماء ليمنحك بشرة ناعمة.
  4.     وضع واقي شمس عند الخروج.
  5.     الحرص على عمل وصفة طبيعية بشكل دوري والتخلص من الاسمرار والبقع.