افضل انواع الباور بانك واسعارها في السعودية، يعد الابتعاد عن المنزل والمكتب لفترة طويلة دافعًا مهمًا لشراء الطاقة المحمولة لتجنب المواقف المزعجة التي يسببها استهلاك بطاريات الهاتف الذكي أو أي أجهزة محمولة أخرى قدر الإمكان.

على الرغم من وجود المئات من أجهزة الطاقة المحمولة في السوق، نظرًا لأبرز عاملين في التقييم، “سعة البطارية” و “العلامة التجارية التي ينتمي إليها الجهاز”، إلا أن عددًا محدودًا فقط من الطرز يمكن أن يحقق قيمة كبيرة للمستخدمين.

افضل انواع الباور بانك واسعارها في السعودية

باور بانك سامسونج Wireless Battery Pack

إذا كان لديك هاتف محمول متقدم من Samsung يدعم تقنية الشحن اللاسلكي والشحن السريع ، أو كان لديك أحد أحدث أجهزة Samsung الرقمية، مثل Gear S3 أو حتى سماعات الرأس اللاسلكية Galaxy Buds، فإن حزمة البطارية اللاسلكية هي الخيار الأمثل لك.

من الميزات الفريدة لهذا الباور بانك أنه يدعم تقنية الشحن اللاسلكي Qi المتوافقة مع العديد من أجهزة سامسونج الرقمية الحديثة، لذلك لا تحتاج إلى حمل الكابلات في الهواء الطلق ، فقط ضع هاتفك على سطح بنك الطاقة.

باور بانك هواوي AP20 .. سعة كبيرة وشحن سريع

إذا كنت لا تحتاج إلى وظيفة الشحن اللاسلكي، ولكنك بحاجة إلى باور بانك بسعة أكبر، فإن Huawei AP20 هو الأنسب لك، لأنه أحد أجهزة الطاقة المحمولة ذات سعة البطارية الأكبر، بسعة 20000 مللي أمبير، وهو ضعف سعة باور بانك سامسونج المذكور اعلاه.

باور بانك زندر Slim 10000.. الأنحف والأخف

إذا كنت تبحث بشكل أساسي عن بنك طاقة محمول، فإن باور بانك Zender Slim 10000 مثالي لك لأنه الأخف وزنًا والأنحف على الإطلاق مقارنة بالأجهزة المذكورة أعلاه.

يبلغ سمك جهاز Xender Slim 10000 هذا 15 مم ويزن 229 جرامًا فقط، وبطارية تبلغ سعتها 10000 مللي أمبير في الساعة، وهو ما يكفي لشحن هاتفك 3 إلى 4 مرات.

ناهيك عن الحجم الخفيف والوزن الخفيف، مما يجعلك تتخلى عن المزايا العملية، لأنه يدعم الشحن السريع بقوة 18 واط، يوفر مزود الطاقة المحمول هذا شحنًا أسرع وأكثر كفاءة.

بالنسبة للتوافق، يدعم الجهاز جميع الأجهزة المحمولة، بما في ذلك هواتف Android و Apple، وكذلك أجهزة “MacBook”، وبعض أجهزة الألعاب المحمولة مثل Nintendo Switch.

من مميزات AP20 أنه متوافق مع جميع الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، لأن كابل بيانات USB يتيح لك العمل بشكل مستمر وشحن الأجهزة المحمولة لمدة 3 إلى 4 أيام دون انقطاع.

راف باور RP-PB172.. عملي لأقصى درجة

إذا كنت تبحث عن سلسلة من الوظائف العملية ولا تمانع في امتلاك بنك طاقة ضخم، فإن RAVPower RP-PB172 يناسبك.

يتم تمثيل حزمة الميزات هذه ببطارية قوية تبلغ 20000 مللي أمبير في الساعة، والتي يمكنها شحن هاتفك أو جهازك اللوحي عدة مرات، ويمكن شحنها بجميع أنواع الكابلات القياسية المتوفرة حاليًا، لذلك ما عليك سوى حمل كابل الهاتف لهذا الغرض.

باور بانك أنكر PowerCore

بالنسبة للمهنيين ذوي المهام الشاقة، مثل المهندسين الذين يتواجدون في الموقع أو يسافرون كثيرًا في المنزل أو المكتب، فإن Anker PowerCore هو الأفضل بالنسبة لهم لأنه مغلف بطبقة مزدوجة من البولي كربونات المقاوم للحريق لضمان مقاومة قوية للصدمات والاهتزازات ودرجات الحرارة القصوى.

يمكن للجهاز تحمل درجات حرارة منخفضة “-40 درجة مئوية تحت الصفر” ويمكنه تحمل درجات حرارة تصل إلى 70 درجة مئوية، وهي أشد درجات الحرارة على الإطلاق.