برنامج تعقب الجوال بالجوجل ايرث حيث يمكنك من خلاله تتبع شخص ما بكل سهولة في أي وقت، وسوف تتعرف على المكان الموجود به هذا الشخص بكل بساطة من خلال برنامج جوجل ايرث على الهاتف، سوف نتعرف على هذا التطبيق بالتفصيل.

برنامج تعقب الجوال بالجوجل ايرث

يتم استخدام هذا البرنامج أثناء التنقل أو القيادة، وتم اضافته من وقت قريب علية خرائط جوجل الذي يعتبر من أشهر التطبيقات على الهواتف الخلوية، حيث يمكنك متابعة الزوجة أو البناء، ويجب أن يكون التطبيق مثبت على الهاتف ويتم تحديد الموقع الجغرافي للشخص بسهولة.

مزايا برنامج تعقب الجوال بالجوجل ايرث

هناك مجموعة كبيرة يوفرها لكم برنامج جوجل ايرث للتعقب، ومنها:

يمكنك مشاركة موقعك مع الأشخاص الأخرين بكل بساطة حيث أنه يمكن للأخرين تحديد مكانك على الخرائط.

يمكنك مشاركة موقعك مع أحد تحب أن يأتي لك لتحديد مكانك له بسهولة.

في حالة نسيان هاتفك في مكان ما يمكنك أن تعود للمكان وتحصل عليه بكل بساطة.

خطوات برنامج تعقب الجوال بالجوجل ايرث

يجب أن يكون التطبيق موجود على الهاتف ومثبت ومن ثم القيام بالخطوات التالية:

قم بتشغيل برنامج خرائط جوجل على الهاتف ثم النقر على القائمة اليسرى واختيار عرض القائمة.

ومن ثم يتم مشاركة المواقع ومن ثم الضغط على زر استخدام الميزة.

يتم تحديد الوقت الذي تم مشاركة الموقع فيه.

ومن ثم يتم تحديد الخيار الثاني الموجود أمامك.

الضغط على زر تحديد الشخص حتى يتم تحديد الشخص الذي تريد معرفة موقعه

يمكنك تحديد الطرف الآخر وفي حالة وجود انترنت لدى الشخص سيصله رسالة بها أنك تريد مشاركته.

وفي حال وجود اتصال بالإنترنت سوف يتم تحديد الموقع الموجود به الشخص خطوة بخطوة وبكل سهولة.

وفي حالة مشاركة موقع الويب لفترة زمنية سوف تنتهي المدة الزمنية وسيتم تحديد المكان في النهاية.

ما هو جوجل ايرث

يعتبر جوجل ايرث من الأدوات التي تساعد في تحديد موقع الشخص الجغرافي عن طريق خرائط جوجل بكل سهولة، حيث يتم متابعة الشخص ومكانه ليتم الوصول له بشكل بسيط وسريع، ويتم ذلك من خلال الاقمار الصناعية المختلفة ويتم تحميله واستخدامه بشكل مجاني ويتم استخدامه بصورة بسيطة وغير معقدة حيث يمكن لأي شخص استخدامه.

البحث في تطبيق جوجل ايرث

يمكنك فتح تطبيق جوجل ايرث والقيام بكتاب الموقع الذي يتم البحث عنه بكل بساطة، ومن ثم سيتم تحويلك للمكان واظهار صورة كبيرة للغاية من المكان، ويمكنك أن تقوم بالضغط على السجل التاريخي ليتم عرض القائمة الكاملة للموقع.

يمكنك أن تقوم بحذف التاريخ بكل بساطة من على جوجل ايرث حيث يمكنك أن تقوم بالنقر على الجهة اليمنى واختيار حذف، حيث أنك قد تتعرض لضياع الهاتف ولكن مع جوجل ايرث سوف تتمكن من تحديد موقع الهاتف بدون تعب.

استخدام جوجل ايرث

برامج الهواتف الحديثة تشغل بال البعض ويحبون تجربتها، حيث ان هناك واجهة تطبيق جوجل ايرث رائعة، وهي سهلة للغاية ويمكن لأي شخص استخدامها، حيث أنه يمكنك فتحها في منتصف الشاشة والبدء في التعرف على خريطة الموقع، ومن ثم استخدام خيارات التكبير والتصغير بكل سهولة، ومن ثم التمرير وكذلك التدوير بسهولة، ويمكنك أن تكتب في مكان البحث أي موقع تريد البحث عنه بكل بساطة.

وسوف تصل لباقة كبيرة من الأماكن مع وجود بيانات الجغرافية والاجتماعية وكذلك السياسية، يمكنك الرجوع للمواقع مرة أخرى بكل سهولة من خلال حفظ المعلومات وبذلك يسهل عليك جوجل ايرث التعرف على المواقع الجغرافية وأنت في مكانك.