ماسكات تفتيح البشرة سريعة المفعول تعتبر من أهم  ما تبحث عنه السيدات في كل مكان حيث تعتبر الماسكات من الأشياء الهامة في حياة السيدات التي تحرص على الاهتمام بالبشرة بشكل كبير، ولذلك وفرنا لكم عدد رائع من الماسكات من خلال هذا المقال.

ماسك لتبييض الوجه من أول استعمال

بالطبع الاهتمام بتبييض الوجه من أهم ما تبحث عنه السيدات، يمكنك تجربة ماسكات طبيعية لتفتيح وتبييض الوجه من الاستعمال الأول، ومن أبرز والماسكات التي تفتح الوجه ومنها ماسك الطمي المغربي وماء الزهر حيث يمكنك خلط  ملعقتين من طمي مغربي مع ماء زهر ومن ثم اتركيه ربع ساعة على الوجه ثم قومي بشطف الوجه بشكل جيد وسوف تحصلين على وجه نظيف وخالي من أي مشاكل بسهولة.

 

ماسكات تفتيح البشرة الدهنية

البشرة الدهنية من أصعب أنواع البشرة التي تحتاج لتعامل خاص من خلال القيام بعمل ماسكات جيدة وليس بها أي مواد تسبب تهيج البشرة، ويمكنك عمل تفتيح البشرة الدهنية بسهولة من خلال خلط ملعقتين من مسحوق الأرز مع ملعقتين حليب ومن ثم وضع الخليط على البشرة وتركه نصف ساعة ومن ثم شطف الوجه بالماء الدافئ وسوف تظهر النتيجة من الاستعمال الأول.

أفضل ماسكات تفتيح البشرة

يمكنك عمل ماسك متميز لتفتيح البشرة بشكل جيد وسريع ومفعوله مضمون، حيث أن التفتيح يعتبر من أهم ما تطلبه السيدات للحصول على وجه مشرق وجميل، وعن طريقة عمل ماسك لتفتيح البشرة يمكنك أن تقومي بعمل ماسك من جل الصبار مع ملعقتين من العسل الطبيعي ومن ثم يتم وضع الماسك على وجه نظيف وترك الخليط نصف ساعة، ثم يتم شطف الوجه للحصول على بشرة صافية خالية من الحبوب.

ماسكات لتفتيح البشرة بالنشا

تعتبر النشا من أهم المواد الطبيعية التي تساعد في التخلص من المشاكل الموجودة بالبشرة، حيث يمكنك عمل ماسك النشا مع الزبادي للتفتيح المضاعف لبشرتك، يمكنك خلط ملعقتين من النشا مع كوب زبادي صغير الحجم ومن ثم ترك الماسك على الوجه نصف ساعة ثم شطف الوجه بماء فات للحصول على أفضل نتيجة، يمكنك تكرار الماسك مرة كل يوم لمدة أسبوع .

 

ماسكات تفتيح للبشرة المختلطة

البشرة المختلطة تحتاج لعدد أكبر من الماسكات من أي بشرة أخرى، يمكنك عمل مجموعة من الماسكات المختلفة للبشرة، ومن أهم أنواع الماسكات للبشرة المختلطة :

ماسك الخميرة والزبادي، يمكنك خلط ملعقة كبيرة من الزبادي مع قطعة خميرة صغيرة للتخلص من شوائب الوجه وتفتيحه بسرعه كبيرة، من خلال تطبيق الماسك على الوجه نصف ساعة ومن ثم غسل الوجه وتكرر الوصفة مرتين في الأسبوع.

ماسك تفتيح البشرة الدهنية بالقهوة

يمكنك تجربة ماسك القهوة للبشرة الدهنية، حيث يساعد على تفتيح البشرة بسهولة كبيرة، يمكنك عمل وصفة من ملعقة كبيرة من القهوة مع كمية بسيطة من الماء أو الحليب ثم تطبيق الوصفة على الوجه لمدة نصف ساعة ويشطف الوجه بالماء الفاتر وتكرر الوصفة مرة كل أسبوع، سوف تحصلين على بشرة نظيفة ومتألقة بكل سهولة من خلال تكرار الوصفة مرتين في الأسبوع.

ماسك لتبييض الوجه وازالة البقع

يمكنك التخلص من البقع بكل سهولة من خلال عمل ماسك من كوب زبادي مع ملعقتين من زيت الزيتون وعصير ليمونة، يتم تطبيق الماسك على الوجه نصف ساعة ثم شطف الوجه بماء فاتر، تكرر الوصفة مرتين بالأسبوع وسوف تلاحظين القضاء على البقع، حيث أنه يمكنك التخلص من مشاكل بشرتك من خلال هذه الوصفة بكل بساطة، مع وجود أفضل نتيجة مع الوقت، حيث أنه من الماسكات المتميزة.