كريم اليكا للركب والأكواع وتفتيح المنطقة الحساسة، الكريم الأفضل والأكثر طلبًا، كريم يحتوي على فوائد كثيرة وليس له أثار جانبية ولا يسبب التهابات، سعر مناسب جدًا ونتيجة أكيدة من أو استخدام، متوفر في كافة الصيدليات، يساعد الكريم على تقشير الجلد وظهور البشرة بشكل جذاب.

كريم اليكا للركب والأكواع

إذا كنت تعاني من النمش والكلف بعد عملية الولادة والرضاعة يمكنك استعمال كريم اليكا للقضاء على هذه المشاكل نهائيًا، يمكنك التخلص من حب الشباب والبقع الغامقة والرؤوس السوداء إلى الأبد بعد أول اسبوع من استعمال كريم اليكا.

يحد من التصبغات التي تجعلك بشرتك داكنة وتحد من الاسمرار، يساعد كريم اليكا في القضاء على خلايا الجلد الميت وتجديد خلايا جلد جديدة تعيد لبشرتك الشباب والحيوية.

فوائد كريم اليكا للركب والأكواع

هناك العديد من الفوائد المختلفة لكريم اليكا لتفتيح البشرة وتقشير الجلد الميت والقضاء على التصبغات إلى الأبد، يزيد من جاذبية وجمال البشرة ويعمل على ترطيب الجلد.

يجب عدم تعرض الكريم لمنطقة حول العين لأنها منطقة حساسة وضعيفة جداً حتى تتجنب حدوث احمرار أو التهابات بالمنطقة.

كريم اليكا للمنطقة الحساسة

هناك الكثير من الأسباب التي تساعد في اسمرار المنطقة الحساسة مما يجعلك تشعر بالحرج، الآن يمكنك وضع كريم اليكا وسوف تنتهي هذه المشكلة نهائيًا.

يمكنك استخدام الكريم مرة واحدة أو مرتين يومياً للحصول على نتيجة مناسبة، كريم اليكا مناسب جداً جميع أنواع البشرة ولا يسبب الحساسية، اليكا كريم للاستخدام الخارجي فقط.

كريم اليكا الأفضل في تفتيح لون البشرة

كريم اليكا لتفتيح لون البشرة وتقشير الأكواع والركب التي تجعلك تشعري بالحرج، كريم اليكا يقضي على المناطق الداكنة ويعيد لك الثقة بالنفس، يمكنك استخدام الكريم في جميع أنحاء الجسم لتفتيح الأماكن الغامقة وتقشير البرشة.

يمكنك وضع كريم اليكا على البشرة صباحاً ومساءً دون التعرض لأشعة الشمس الضارة للحصول على نتيجة مضمونة، يعالج جميع الأمراض الجلدية في وقت قصير.

كريم اليكا لتبيض البشرة والأيدي وتفتيح الركب والأكواع والأسمرار الشديد في وقت قليل، يمكنك استخدام الكريم على البشرة الحساسة وتجنب محيط العينين.

اليكا يخلصكم من حبوب الشباب  والفطريات والبكتريا ويحد من التصبغات الجلدية وتفتيح اليدين والبشرة ويقضي على الخطوط البيضاء.

مما يتكون كريم اليكا للركب والأكواع

كريم اليكا لتفتيح البشرة وتقشير الجلد يحتوي على مادة فعالة تساعد في التفتيح وظهور البشرة نضرة وحيوية، يمكنك استخدام الكريم إذا كنت تتعرض لأشعة الشمس الضارة التي تسبب لك اضرار عديدة منها تغيير اللون والتصبغات.

يحتوي كريم اليكا على الموميتازون فيورت هذه المادة الفعالة وبتركيز 1 ملي، وتعد من أفضل أنواع ومشتقات الكورتيزون الذي يعالج الأمراض الجلدية مثل الأكزيما والصدفية كما يقضي على الالتهابات والفطريات نهائيًا.

يحتوي كريم اليكا على بارافين سائل وصوديوم داي هيدروجين بنسبة 1 ملي جرام كما يتكون كريم اليكا على كلور وكريسول وسيتوستيرول الكحول، وجل بترولي أبيض، و بروبيلين جلايكول.

دواعي الاستعمال والجرعة الموصى بها

  • يعالج الأكزيما والصدفية والطفح الجلدي.
  • يعالج الكثير من الأمراض الجلدية.
  • يقضي على التهابات الجلد والاحمرار.
  • تفتيح المنطقة الحساسة وتقشير الجلد في أقل وقت ومن أول استعمال.

قبل وضع الكريم على البشرة يجب تنظيف الجلد أولًا، وضع كمية مناسبة على أصابعك ثم التوزيع بشكل صحيح، للحصول على نتيجة أكيدة يجب استعمال كريم اليكا مرة إلى مرتين كل يوم.

للحمل والرضاعة يجب استشارة الطبيب المختص أو الصيدلي أولاً لأن الكريم يحتوي على الكورتيزون، سعر مناسب جداً.