ما هي أسماء ماركات الساعات الإيطالية سؤال يهم محبي الساعات حول العالم، حيث تعتبر الساعات من الأشياء القيمة، تعتبر الماركات الايطالية في الساعات من أفضل الماركات التي يحب الجميع ارتدائها بكل سهولة، ولذلك وفرنا لكم مجموعة كبيرة من المعلومات التي تخص ماركات الساعات الإيطالية بمختلف أنواعها.

ماركة Ennebi

تعتبر من أشهر ماركات الساعات الايطالية التي يمكنك الحرص على اقتنائها، فهي من الشركات العالمية، تم تأسيسها عام 2004م، والمقر الرئيسي للشركة في براتو الإيطالية، فلقد تم تنفيذ عدد كبير من التصميمات المتألقة مستوحاة من البحر، وتصميماتها راقية فهي بسيطة لكنها صعبة التنفيذ، فلقد تم تنفيذها على أكمل وجه وبشكل تفصيلي.

أسماء ماركات الساعات الإيطالية | المرسال

ماركة Filippo Loreti

هي ليست علامة تجارية فخمة في إيطاليا، إلا أنها تعتبر تحفة فنية، فلقد استوحى المصممين في الشركة التصميمات الفنية من خلال مجموعة متميزة من الأشكال، فلقد حرصت هذه العلامة التجارية على توفير ساعات فخمة ذات ماركات معروفة في متناول يد الجميع وبشكل بسيط وبالفعل نجحوا في ذلك.

ماركة Guccio

من أشهر العلامات التجارية الإيطالية في العالم، وقد تم تأسيس الشركة في عام 1921 بالتحديد داخل فلورنسا ولقد حققت الشركة عائدات ضخمة وصلت لأربعة مليارات يورو عام 2008، وهي من علامات الأزياء الشهيرة، ولقد وفرت العلامة التجارية الضخمة ساعات عالمية بسعر بسيط يبدأ من مائة دولار فقط.

أجمل الساعات بلمسة من آخر صيحات الموضة الإيطالية الراقية.

ماركة Meccaniche Veneziano

من أشهر ماركات الساعات، الإيطالية، بالرغم من كونها علامة تجارية جديدة بعض الشيء إلا أنها حققت نجاح ضخم عبر التصميمات العالمية التي جعلت منها شهيرة غفي وقت قصير، حيث أنها تتميز بتصميمات راقية ورائعة، والأسعار في هذه الفئة ما بين 500 دولار حتى 1500 دولار.

ماركة بانيراي

ماركة إيطالية متميزة فهي تقدم ساعات فاخرة ومختلفة عن باقي الماركات الأخرى، فهي موجودة في فلورنسا الإيطالية، على يد جيوفاني بانيراي في عام 1860م، فلقد أنتج عدد كبير من الساعات التي تخص الغوص، وقدم مجموعة من ساعات الجيب الرائعة، وتم انتقاله سويسرا عام 1997م، ولكنها لم تعد ماركة معروفة في الوقت الحالي.

ماركة Bvlgari

من أشهر الماركات الايطالية للساعات العالمية، ولقد تم تأسيسها في روما، وقد بدأ العمل فيها عام 1884م، وهي ساعات مشهورة بدرجة كبيرة في جميع دول العالم، حيث أنه يتم الاهتمام بتفاصيل الساعة بشكل متكامل، ويتوافر بها مجموعات للسيدات وأخرى للرجال.

ماركة U-Boat

تم تأسيسها في إيطاليا لتصبح من الماركات الرائعة التي تقدم ساعات أنيقة بشكل مذهل حيث يتم تقديم كل ما هو جديد، كما يتم تقديم تصميمات عصرية وأخرى عتيقة لتقدم للمهتمين بالساعات كل ما يهتمون به، فلقد تم الاهتمام بكل شيء في الساعات لتخرج بشكل فاخر يتناسب مع اسم الماركة العالمي، وهناك من المشاهير الكبار من يحرص على ارتداء الماركة ومنهم توم كروز وكذلك ديفيد بيكهام.

ما هي افضل ماركات الساعات 2022 ؟ - موقع تفاصيل

سلفاتوري فيراغامو

ماركة متميزة للساعات في فلورنسا الإيطالية تم تأسيسها عام 1928م، وقد قدمت الشركة باقة كبيرة من المنتجات ومنها الساعات، فلا يمكن أن نضع الماركة في مجال الساعات فقط، وبالرغم من ذلك فلقد حققت مبيعات كبيرة في مجال الساعات.

أسماء ماركات الساعات الإيطالية | المرسال

أنواع الساعات وأشكالها

ساعة مستديرة: وهي مشهورة وشعبية في كل دول العالم، ويتم انتاجها من قبل جميع الماركات لأنها مطلوبة بين الجميع.

ساعة مستطيلة: تتميز بشكل جذاب وأنيق بشكل كبير، وهي تستخدم في الأجواء الرسمية،.

ساعة مربعة: يتم استخدام الساعة المربعة في الاحتفالات الخاصة، ولها تصميمات رائعة ومختلفة.

ساعة بيضاوية: أنيقة بشكل لا وصف، والرجال يفضلون هذه الساعة المختلفة عن غيرها.

الروعة ليست سويسرية فقط.. ٤ ماركات ساعات فرنسية تستحق اهتمام الرجل الأنيق |  الرجل