ما هو افضل مرطب لليدين والرجلين، سؤال يهم الجميع في فصل الشتاء حيث تحتاج اليدين والقدمين للترطيب المضاعف في فصل الشتاء ليتم الحفاظ عليهم من أي جفاف أو تشققات قد تحدث نتيجة البرودة والرطوبة التي يتم التعرض لها، سوف نستعرض مجموعة مختلفة من الكريمات التي تحافظ على ترطيب اليدين والقدمين.

كريم VEGAN

تم تصنيع الكريم من مواد طبيعية رائعة، حيث يعتبر الكريم من الكريمات المرطبة الشهيرة، الكريم يتناسب مع جميع أنواع البشرة، حيث يمكنك استخدامه بدون أي قلق من أي أضرار جانبية، فهو يساعد على تطهير الجلد ويحافظ على نعومة القدمين واليدين بشكل رائع، يتم استخدام الكريم مرة في الصباح ومرة في المساء.

كريم COCOA BUTTER

يعتبر الحل المثالي لمشكلة جفاف الجلد مهما كانت الدرجة، حيث أنه يمكن لكل السيدات التي تعاني من الجفاف الشديد للبشرة في فصل الشتاء في حل هذه المشكلة بكل سهولة، حيث يتم العمل على التخلص من جفاف البشرة من خلال استخدام الكريم مرتين في اليوم، الكريم يحتوي على زبدة الكاكاو ومجموعة من الزيوت الأساسية الهامة مما يساعد في تطهير الجلد والحفاظ على نعومة البشرة.

كريم ARTHUR HAND CREAM

تم تصميم هذا الكريم من أجل العناية باليدين والقدمين حيث أنه يساعد في التخلص من الجفاف الحاد، ويساعد في علاج التشقق والخشونة الزائدة التي تعتبر من أكبر مشاكل الشتاء التي يعاني معظم الناس، الكريم خالي من المواد الكيميائية الضارة التي تعتبر من أصعب المواد التي تدمر الجلد مع الوقت، الكريم يتناسب منع مختلف أنواع البشرة ومنها البشرة الحساسة، الكريم متوفر بروائح رائعة منها ليمون وجريب فروت ولافندر وغيرها.

كريم DOUCEUR EXTREME

عند دخول فصل الشتاء وزيادة البرودة يكون الحل هو مواجهة البرد من خلال كريم مرطب فعال للبشرة، حيث أن هذا الكريم يساعد بدوره في محاربة الخشونة الخاصة بالجلد والقضاء على الجفاف، حيث يمتاز الكريم بخفة قوامه، والملمس الغير دهني بشكل كبير، ويتم استخدامه بسهولة من خلال تدليك اليدين والقدمين بالكريم كل يوم قبل النوم مع الانتظام سوف تظهر النتيجة.

كريم ART OF SIAM

كريم رائع يساعد بدوره في الحفاظ على نعومة اليدين والقدمين، حيث يحتوي على مجموعة من المواد الغذائية الطبيعية منها زبدة الشيا والليمون واللوز الحلو، كما يساعد في تنعيم البشرة ويوفر حماية رائعة للبشرة، يتم استخدامه مرتين باليوم للحفاظ على صحة الجلد ومنع الجفاف بشكل ممتاز.

كريم LAVENDER

كريم ممتاز لمحاربة الجفاف الحاد للبشرة، حيث يمكنك استخدامه للترطيب الفعال، الكريم يحتوي على مجموعة ممتازة من المكونات الطبيعية منها زبدة الشيا ومستخلصات الجوز ويدخل بين طياته زيت الأفوكادو، يتم استخدامه بانتظام لتنعيم الجلد والحفاظ عليه من الضرر.

مرطبات طبيعية لليدين والقدمين

يمكنك الاستغناء عن استخدام الكريمات المرطبة للبشرة واختيار المرطبات الطبيعية التي يمكنك عملها بنفسك في المنزل وهي:

  • زيت الزيتون: تطبيق زيت الزيتون على القدمين واليدين قبل النوم يساهم في الترطيب الطبيعي لهم، حيث يمكنك ترك زيت الزيتون على البشرة طوال الليل وشطفه في الصباح.
  • زبدة الشيا: حل مثالي للبشرة الجافة، حيث يمكنك استخدام زبدة الشيا على اليدين والقدمين للحد من المشاكل التي توجد بها، يمكنك دهن القدمين وارتداء جوارب طوال الليل.
  • زيت الخروع: يعتبر هذا الزيت من الزيوت الطبيعية الهامة للبشرة، يتم تدفئة زيت الخروع ودهن القدمين واليدين وتركهما ساعة ثم شطفها ومن ثم ستحصلين على ترطيب فعال.
  • زيت اللوز الحلو: زيت مرطب رائع يحتوي على فيتامينات هامة، يمكنك تطبيق زيت اللوز الحلو لترطيب اليدين والقدمين بسهولة كبيرة.